السبت، 7 مارس 2015

تحميل برنامج سي كلينر عربي 2015

Ccleaner برنامج

 البرنامج الأكثر أنتشاراً ما بين جميع المستخدمين الذين يحاولون حماية و تنظيف جهازهم من الفايروسات و المشاكل المتكررة فبرنامج سي كلينر أرقي أنواع البرامج شكلاً و فعلاً من حيث طريقة عمل البرنامج من تنظيف و حماية الأجهزة , هذا البرنامج يتمتع بميزات غير عادية  , ليست موجودة في جميع البرامج و جميع المستخدمين يميلون إلي إستخدامه كإختيارهم الأول , هو من ضمن أذكي برامج تنظيف و حماية الأجهزة من الفايروسات و الهاكات و ما إلي ذلك  .
شارك البرنامج  +
صورة من البرنامج
تحميل برنامج سي كلينر - CCleaner مجانا

ميزات البرنامج :

- يقوم بتنظيف دلائل المتصفحات و ما تم تحميله و تصفحه من مشغل الويب " المتصفح " .
- فحص و تنظيف الريجستري و القضاء علي الهاكات و الفايروسات .
-  يقوم بحذف الملفات الضارة و يحذرك منها قبل حذفها .
- تستطيع ازالة البرامج المثبتة علي جهازك منه .
- تنظيف دقيق علي جهازك من جميع الأتجاهات .

تحميل برنامج سي كلينر - CCleaner مجانا

CCleaner

البرنامج الأكثر أنتشاراً ما بين جميع المستخدمين الذين يحاولون حماية و تنظيف جهازهم من الفايروسات و المشاكل المتكررة فبرنامج سي كلينر أرقي أنواع البرامج 
....

 تحميل البرنامج



فريقك ليس فقط من خطر إصابتها من قبل البرامج الضارة، تركت بقايا بعد إلغاء تثبيت التطبيقات والملفات ودعا القمامة يمكن أن تقلل من الأداء بشكل ملحوظ. ومع ذلك، وإجراء التحليل المنتظم والتنظيف يمكن أن تبقي جهاز الكمبيوتر الخاص بك في حالة جيدة. تطبيق واحد التي يمكن أن تساعد في هذه الحالة هو كلنر، ومجهزة كل ما يلزم لتنظيف كل جزء من أدوات الكمبيوتر الخاص بك.
واجهة تنظيم بذكاء

بدء تطبيق ذكي ينفذ واجهة بسيطة، بديهية يكفي لأحد أن تستوعب على الفور. ويتم تخزينها في علامات التبويب المهام الرئيسية هي في لوحة جانبية، والعلوي يعرض باستمرار نظام المعلومات، في حين يخصص بقية المساحة لالخيارات الفعلية تحصل في التعامل معها.
بسهولة التخلص من الملفات غير المرغوب فيه

دور "الأنظف" يساعدك على التخلص من العديد من الملفات التي لم تعد من استخدام أو تشغل مساحة القرص لأي سبب آخر. علامتي تبويب تسمح لك لتحديد أي من ميزات ويندوز أو تطبيقات محددة، ولكل منها قائمتها الخاصة من المجالات لتنظيفها. من بين أمور أخرى كنت قادرا لتحديد الوثائق التي صدرت مؤخرا حتى القديمة، والتاريخ الإكمال التلقائي وكلمات المرور المحفوظة والكعك أو المنشآت ويندوز.

فقط يمكن تحليل مساحة لمعرفة ما يحتاج تنظيف عدم حذف الملفات الهامة عن طريق الخطأ. عملية التحليل وغسل سريع بشكل لا يصدق، مع تفاصيل مرحلة ما بعد عملية وهذا هو.
فقد الثابتة سجلات مكسورة

وعلاوة على ذلك، بل هو أيضا قادرة على حل مشاكل التسجيل مع مساعدة من أداة معينة. مثل نظافة، وهناك العديد من المناطق للاختيار، مثل فقدان دلس المشتركة، وقضايا اكتف والطبقة، والبرمجيات عفا عليها الزمن، وبدء الطلب من القائمة أو خدمات ويندوز.
أدوات متعددة للعمل مع

لا تنتهي قابليتها للتطبيق هنا، لأن معظم الأدوات المتاحة على علامة التبويب مسمى. لإلغاء التثبيت متكامل يسمح لك لإزالة التطبيقات للا يترك علامات ويمكن أيضا إزالة عناصر بدء التشغيل والمتصفح إضافات أو ملحقات بأمان وحتى العمليات القائمة السياق.

ما هو أكثر من ذلك، ونقاط استعادة النظام يمكن أن ينظر إليها في قائمة، مع إمكانية أن يكون لهم إزالتها لمساحة أكبر قليلا والراحة. أخيرا وليس آخرا، يمكنك اختيار لمحو القرص كله، إما داخلية أو القابلة للإزالة، مع القدرة على تحديد مساحة أو وحدة كاملة وكذلك على المستوى الأمني.
استخدام موارد النظام الحد الأدنى

إبقاء العين على موارد النظام الخاص بك قد يكون مفاجأة، منذ كلنر يستغرق سوى الاستفادة من أقل قدر ممكن. ولذلك، فإنه يمكن تشغيل في تكوينات متعددة، ناهيك يتم سرعة وجودة العمل.
الكلمات الأخيرة

لتلخيص، كلنر هو بالتأكيد لا بد منه لأي جهاز كمبيوتر، أو عدم متصلة بشبكة الإنترنت. الأمر يحتاج إلى بعض الوقت للتعرف على ما لديها لتقدمه، وكان له تأثير على موارد النظام. يمكنك إحضار بالتأكيد مرة أخرى بعض السلطة إلى أي جهاز كمبيوتر أو حتى جعلها جيدة كما جديدة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق